منتديات الاميرة
اهلا وسهلا بك معنا فى منتدى الاميره انتى معنا الاميرهـ لانريدك زائرهـ سجلى شاركى امرحى والعبى معناا فقط يلا سجلى الان
كل الى بتحلمى بيه معانا هتلاقيه


منتديات الاميرة
اهلا وسهلا بك معنا فى منتدى الاميره انتى معنا الاميرهـ لانريدك زائرهـ سجلى شاركى امرحى والعبى معناا فقط يلا سجلى الان
كل الى بتحلمى بيه معانا هتلاقيه



منتديات الاميرة

`·.·• ( مرحباً بكي يا زائر في اروع وارقى المنتديات للفتيات فقط) •·.·°¯`
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
مجله المنتدى العدد 6 TsJ1crRDX36jAAAAABJRU5ErkJggg==
مجله المنتدى العدد 6 TsJ1crRDX36jAAAAABJRU5ErkJggg==
مجله المنتدى العدد 6 TsJ1crRDX36jAAAAABJRU5ErkJggg==
مجله المنتدى العدد 6 TsJ1crRDX36jAAAAABJRU5ErkJggg==
مجله المنتدى العدد 6 TsJ1crRDX36jAAAAABJRU5ErkJggg==
مجله المنتدى العدد 6 TsJ1crRDX36jAAAAABJRU5ErkJggg==

 
ان شاء الله يعجبكم العدد 6
مليان مفاجات وكل عام وانتم بخير
 
 
يلا
 
نبدأ :
 
 
اطلع على آخر مُساهمة اولا:الالغاز اطلع على آخر مُساهمة
 
ماهى اطول آيه فى القرأن؟
الحل : آيه المداينه(سوره البقره)
 
يسير بلا رجلين ويدخل عن طريق الاذن؟
الحل : الصوت
 
شىء يتبض بلا قلب؟
الحل: الساعه
 
اين يوجد البحر الذى ليس به ماء؟
الحل : على الخريطة
 
شىء يوجد فى وسط باريس؟
الحل:حرف الراء
 
هى تأكل ولا تشبع من هى؟
الحل: النار
 
بيت لا يوجد بة باب او نوافذ؟
الحل:بيت الشعر
 
 
uujnuujnuujnuujn
 
اطلع على آخر مُساهمة الفرق بين الحبيب والخاطب والمتزوجاطلع على آخر مُساهمة
 


الهدف في حياته
الحبيب: أن يرضيها
الخاطب: أن يرضي والدتها
المتزوج: أن يرضى الله عنه و يأخذ أحدهما


نظرته إلى الدبلة
الحبيب: حلم
الخطيب: عبء مادي
المتزوج: بتعمل حساسية


أكثر بضاعة يشتريها
الحبيب: الورد
الخطيب: الحلويات
الزوج: حفاضات بامبرز


في صالة السينما
الحبيب: ينظر في عينيها
الخطيب: يمسك يدها
الزوج: يتابع الفيلم


طلباتها بالنسبة له
الحبيب: فرض عين
الخطيب: أوامر رئاسية
الزوج: كلام نسوان


متى يفكر في الطلاق
الحبيب: عند طنط
الخطيب: عند إصرارهم على الطلبات الحالية
الزوج: فقط عندما يكون مستيقظ أو نائم


إسمها على موبايله
الحبيب: حبيبة قلبي
الخطيب: المدام
الزوج: الحكومة


الجحيم بالنسبة له
الحبيب: مكان لا يراها فيه يوميا
الخطيب: مكان يرى فيه حماته المتطلبة
الزوج: حياته الحالية


ما هو الخلع؟
الحبيب: حكم بالإعدام
الخطيب: إهانة للكرامة
الزوج: نصر من الله وفتح قريب

 

 

اطلع على آخر مُساهمة هل تعلم ....؟ اطلع على آخر مُساهمة
 
هل تعلم آن
سبع ساعات لا تكفي للنوم اذا كنت تعمل بجد وانك تحتاج مابين 8 الى 10 ساعات لتقوم بكامل نشاطك
وقادرا على العمل والعطاء
خير وسيلة لتنظيم الوقت هي اداء الصلوات الخمس عل وقتها مع الجماعة في المسجد
كثرة المسكنات للصداع تفاقم متاعب الصداع
 
الاصابة بمرض السكر قد يرجع إلى الكسل وعدم العمل
 
المشروبات الغازية تسبب عسر الهضم وزيادة الوزن بسبب السكر المضاف إليها
 
كما تدين تدان وان ماتفعله في الناس سوف يرد عليك خيرا أم شرا
 
 
 
 المــطــبخ
 

القطايف



المقادير

½ 3 كوب دقيق
2 ملعقة كبيرة سكر
1 ملعقة كبيرة بيكنج بودر
1 ملعقة كبيرة خميرة
½ ملعقة صغيرة ملح
½ 2 كوب ماء

الطريقة
- يُخلط الدقيق مع السكر و البيكنج باودر و الخميرة و الملح في ال Food processor .
- يُضاف الماء وتقلَّب كل المحتويات جيداً حتى تندمج و تتجانس، وتترك لمدة ساعة حتى تختمر.
- تسخن المقلاة جيداُ (ويفضل أن تكون من الحديد السميك القعر لتحمل الحرارة العالية) ويصب مقدار ملعقة كبيرة من المزيج وتكرر الطريقة نفسها على أن تحمر القطايف من جهة واحدة فقط.
- عند وضع الخليط في المقلاة تظهر فقاقيع داخل القرص وهذا دليل على نجاح عملية التخمر، ويجب المحافظة على درجة الحرارة بحيث لا تطهى سريعاً من أسفل وتبقى سائلة من أعلى، أو تكون الحرارة منخفضة بحيث يتسع القرص ولا يتم طهيه.
- تُترك لتبرد و تُحشي حسب الرغبة ثم تُقلى في
الزيت الساخن

و بالهنا و الشفااااااابتسامة
 
 
كاتبه لموضوع العضوه:lolocat 
 
 
 
صور الانمى


 
 ازيــــــــــاء لكِ   
 
ازيااء للصيف
 
ازياء, ازياء صيفيه روعه ミ♡彡, روعه, صيفيه

ازياء, ازياء صيفيه روعه ミ♡彡, روعه, صيفيه

ازياء, ازياء صيفيه روعه ミ♡彡, روعه, صيفيه

ازياء, ازياء صيفيه روعه ミ♡彡, روعه, صيفيه

ازياء, ازياء صيفيه روعه ミ♡彡, روعه, صيفيه

ازياء, ازياء صيفيه روعه ミ♡彡, روعه, صيفيه

ازياء, ازياء صيفيه روعه ミ♡彡, روعه, صيفيه

ازياء, ازياء صيفيه روعه ミ♡彡, روعه, صيفيه

ازياء, ازياء صيفيه روعه ミ♡彡, روعه, صيفيه

ازياء, ازياء صيفيه روعه ミ♡彡, روعه, صيفيه

ازياء, ازياء صيفيه روعه ミ♡彡, روعه, صيفيه

ازياء, ازياء صيفيه روعه ミ♡彡, روعه, صيفيه
 
 
uujnuujnuujnuujn
mjjاكسسوارت ع الموضهmjj
 














 




















 




 






 
 
اخباااار مشاهير
 
خبر فيلم توايلايت الجزء الرابع twilight - اخر اخبار فيلم توايلايت الجزء الرابع twilight - اخبار فيلم توايلايت الجزء الرابع


أعلنت شركة ساميت إنترتيمينت" "Summit Entertainment رغبتها في عودة المخرج كريس ويتز لتقديم الجزء الرابع والأخير من سلسلة أفلام "توايلايت" الناجحة.


فشركة الانتاج إلى جانب الممثلين وجمهور سلسلة الأفلام، كانوا شديدي الإعجاب بالجزء الثاني من السلسلة نيو مون "New Moon" وما قدمه المخرج فيه، ويحاول استديو الانتاج حاليًا إقناع المخرج بالعودة لإخراج الجزء الرابع من السلسلة بريكينغ داون "Breaking Dawn".

ولكن المخرج أعلن مؤخرًا عزمه الابتعاد عن سلسلة مصاصي الدماء الرومانسية هذه للعمل على فلم درامي بعنوان "The Gardener"، والذي تنتجه شركة "ساميت" أيضًا.

جدير بالذكر أن الجزء الثالث من السلسلة إكليبس "Eclipse" أخرجه المخرج ديفيد سليد، ومن المتوقع صدوره عام 2010.
وبالعودة إلى الجزء الرابع من السلسلة، تفكر شركة الإنتاج أيضًا في تحويل الكتاب الرابع من كتب سلسلة مصاصي الدماء الشهيرة إلى فلمين بدلاً من فلم واحد.
ويفكر منتجو الفلم في تحويل الجزء الرابع إلى جزئين، تمامًا كما حدث في الجزء السابع والأخير من سلسلة كتب هاري بوتر الشهيرة.

وفي حال الموافقة على هذا التغيير الجذري، سيتم عقد صفقات جديدة مع الكاتبة ستيفن مايور مؤلفة السلسلة، إلى جانب أبطال السلسلة الثلاثة روبرت باتينسون وتايلور لوتنير وكريستين ستيوارت، كي يبدأوا في العمل على تصوير الجزئين الرابع
والخامس في ذات الوقت.
 
ghرومانسيهgh
 
أصبحنا في زمن يتسائل المرء منا ما هو الحب ؟او كيف يكون الحب؟...
الحب كلمة صغيرة تحمل في جوفها آلاف المشاعر.. من منا لا يتذكر كيف
استيقظت مشاعره لأول مرة .. لا اعتقد بان احد على الإطلاق سوف يستطيع وصف
الحب لان مشاعر الحب بالذات اكبر من توصف لأي مخلوق.. يكفي أن يخفق قلبك
لتعلم مدى عجزنا الكامل عن وصف تلك الدقات ...
دقة تلو الآخرة وتصبح في الأفق ... تعجز حتى من تلتقط أنفاسك الملتحمة مع السعادة الأبدية...
هذا رأي في الحب الصادق طبعا...

**************

ما يخطر في بالي حين يتحدث أي شخص عن الرومانسية بأنها المنبع الرئيسي للحب 000فما هو الحب وما قيمته إن فقدنا الرومانسية 00
حين تتواجد الرومانسية نسبح في تيارات الأفق المغادرة إلى الانهاية00 تنسى كل الألم وتندمج مع السعادة الأبدية 00
ومن فقد الرومانسية خسر جزء كبير من حبه00 وأصبح الحب بالنسبة إليه مجرد روتين قاتل لا أكثر ولا اقل00
الدمعة الحزينة

**************

الحب كلمة من حرفين عجز كثير من الناس تفسيرها
حب
الحاء = حيره
الباء = بلاء
فقالوا عنه حيرة وبلاء الحب تضحية يعجز اللسان عن وصف احساس الحب فهو
احساس جميل فحلاوة الحب في مرارته فمن لم يتذوق مرارة الحب فهو لا يعرف
الحب
حلاوة الحب في قسوته

**************

وعن الحب قالو

إن الإنسان قبـل الحب (( شيء )) وعنـد الحب (( كل شيء )) وبعـد الحب (( لا شيء ))


الحب : فرصة ليصبح الإنسان أفضل وأجمـل وأرقـى
الحب ليس عاطفــة ووجدانــا فقط إنما هو طاقة ـ وإنتــاج
الحب : هو أعظم مدرسة يتعلم كل عاشق فيها لغة لا تشبهها لغة أخرى
الحب : مثل أي لعبة يمارسها اثنـان … في نهايتهما : أحدهما يربح … والآخر يخسر
الحب : تجربة وجودية عميقة تنتزع الإنسان من وحدته القاسية الباردة لكي تقدم له حرارة الحياة المشتركة الدافئة
الحب : فضيلة الفضائل … به نعلو بأنفسنا عن العبث والتهريج والابتذال العاطفي … ونحمي عقولنا من الضياع والتبعثر الفكري


فهل تعرف معنى الحب فعلا ؟!!!
 
 
سيلينا جوميز
 
اجدد التواقيع والتصاميم
 
click to zoom
 
 
 
 
 
Semttulo6-1.jpg Selena gomez blend image by juliavsilva
 
 
 
mjj ابتسم mjj
 
ما اجمل ان تبتسم وانت فى قمه الانهيار ...
 
 
 

 الاسلامي  

25 مخالفه اثناء الصلاه


1- الصلاة في الثياب الرقيقة الشفافة أو التي تحجم العورة أو التي لا تكون سابغة: يقول الإمام الشافعي: "هوإن صلى في قميص يشف عنه لم تجزه الصلاة". ويقول الشيخ عبدالله ابن جبرين: "كثير من الناس الذين لا يلبسون الثياب السابغة وإنما يلبس أحدهم السراويل وفوقه جبة "قميص" على الصدر والظهر، فإذا ركع تقاصت الجبة وانحسرت السراويل، فخرج بعض الظهر وبعض العجز مما هو عورة، بحيث يراه من خلفه. وخروج بعض العورة يبطل الصلاة". والحكم يعم المرأة، فقد تدخل إحداهن في الصلاة وشعرها أو جزء منه أو من ساعدها أو ساقها مكشوف، وحينئذ فعليها عند جمهور أهل العلم أن تعيد الصلاة في الوقت وبعده.

2- كشف العاتقين في الصلاة: وهذا من الأخطاء الواجب تجنبها لقوله : { لا يصلين أحدكم في الثوب الواحد ليس على عاتقه منه شيء } [متفق عليه]. ومن هنا نعلم خطأ بعض المصلين عندما يصلون- خصوصا في فصل الصيف – ب "الفنيلة" ذات الحبل اليسير الذي يكون على الكتف.

3- الصلا ة في الثوب الذي عليه صورة: فعن أنس قال: كان قرام لعائشة سترت به جانب بيتها، فقال لها النبي : { أميطي عني، فإنه لا تزال تصاويره تعرض لي في صلاتي } [رواه البخاري]، وبوب على الحديث بقوله: باب إن صلى في ثوب مصلب أو تصاوير هل تفسد صلاته؟.

4- أداء الصلاة وهو حاقن لبول أو غائط: لقوله : { لا صلاة بحضرة طعام ولا هو يدافعه الأخبثان } [رواه مسلم].

5- الجهر بالنية: كأن يقول: نويت أن أصلي كذا وكذا. وهذا من البدع المنكرة. قال ابن القيم: "... ولا تلفظ بالنية ألبتة، ولا قال أصلي لله صلاة كذا مستقبل القبلة أربع ركعات... لم ينقل عنه أحد قط بإسناد صحيح ولا ضعيف ولا مسند ولا مرسل لفظة واحدة منها ألبتة" وقد أفتى غير واحد من العلماء بعدم جواز الجهر بالنية.

6- عدم تحريك اللسان في التكبير وقراءة القرآن وسائر أذكار الصلاة، والاكتفاء بتمريرها على القلب: وهذا من الأخطاء الشائعة، قال النووي: "وأما غير الإمام فالسنة الإسرار بالتكبير سواء المأموم أو المنفرد. وأدنى الإسرار أن يسمع نفسه إذا كان صحيح السمع ولا عارض عنده من لغط وغيره. وهذا عام في القراءة والتكبير والتسبيح في الركوع وغيره".

7- ترك دعاء الاستفتاح والاستعاذة قبل قراءة الفاتحة مع أنهما من مستحبات الصلاة.

8- قول بعض المصلين في دعاء الاستفتاح: ولا معبود سواك، والثابت هو قوله : { سبحانك اللهم وبحمدك، وتبارك اسمك، وتعالى جدك، ولا إله غيرك }. وما عداه زيادة غير وا ردة.

9- رفع البصر إلى السماء أو النظر إلى غير مكان السجود مما يسبب السهو وحديث النفس: وقد ورد الأمر بخفض البصر والنظر إلى موضع السجود إلا في حالة الجلوس للتشهد، فإن النظر يكون إلى الإشارة بالسبابة. يقول : { ما بال أقوام يرفعون أبصارهم إلى السماء في صلاتهم؟! فاشتد قوله في ذلك حتى قال : لينتهين عن ذلك أو لتخطفن أبصارهم } [متفق عليه]. وسئل النبي عن الالتفات في الصلاة فقال: { هو اختلاس يختلسه الشيطان من صلاة العبد } [رواه البخاري].

10- كثرة الحركة والعبث في الصلاة: كتشبيك الأصابع، والتحريك المستمر للقدمين، وتسوية العمامة أو العقال، والنظر في الساعة، وربط الإزار، وتحريك الأنف واللحية؟ وقد رأى النبي أقواما يعبثون بأيديهم في الصلاة فقال : { ما لي أراكم رافعي أيديكم كأنها أذناب خيل شمس؟! اسكنوا في الصلاة } [رواه مسلم].

11- قول بعض المصلين بعد قول اللإمام "ولا الضالين": آمين ولوالدي وللمسلمين، وهذا خلاف السنة.

12- عدم إقامة الصلب في القيام والجلوس: كأن يكون محدودبا بظهره أو مائلا جهة اليمين، وكذا عدم إقامة الصلب في الركوع والسجود. قال : { لا ينظر الله عز وجل إلى صلاة عبد لا يقيم صلبه بين ركوعها وسجودها } [رواه الطبراني بسند صحيح]. وقال : { أتموا الركوع والسجود } [رواه البخاري ومسلم].

13- عدم الطمأنينة في الركوع والاعتدال منه: عن زيد بن وهب قال: { رأى حذيفة رجلا لا يتم الركوع والسجود. قال : ما صليت، ولو مت مت على غير الفطرة التي فطر الله محمدا عليه } [رواه البخاري]. وروى أبو هريرة عن النبي أنه رأى رجلا دخل المسجد فصلى، فقال له النبي : { ارجع فضل فإنك لم تصل } [رواه البخاري].

14- يزيد بعض المصلين عند الاعتدال من الركوع لفظة "والشكر" عند قولهم: ربنا ولك الحمد: وهذه الزيادة لم تثبت عن رسول الله .

15- تحريك الأصبع بين السجدتين: والثابت عنه أنه كان يشير بإصبعه السبابة في أثناء جلوسه للتشهدين.

16- انتطار الإمام إن كان ساجدا حتى يرفع أو جالسا حتى يقوم وعدم الدخول معه إلا إذا كان قائما أو راكعا: والصواب أن تدخل مع الإمام على أي حال كان عليه؟ قائما أو راكعا أو ساجدا أو جالسا. عن معاذ قال: قال رسول الله : { إذا أتى أحدكم الصلاة والإمام على حال فليصنع كما يصنع الإمام } [رواه الترمذي].

17- قيام المسبوق لقضاء ما فاته قبل تسليم الإمام أو عند ابتداء الإمام في السلام: يقول الشيخ عبدالرحمن بن سعدي رحمه الله في هذا الصدد: "لا يحل له ذلك وعليه أن يمكث حتى ينتهي الإمام من التسليمة الثانية، فإن قام قبل انتهاء سلامه ولم يرجع انقلبت صلاته نفلا، وعليه إعادتها".

18- اللإسراع والسعي للالحاق بالإمام قبل ركوعه: وهذا الإسراع منهي عنه، لقوله : { إذا أقيمت الصلاة فلا تأتوها وأنتم تسعون، وأتوها وأنتم تمشون، وعليكم بالسكينة، فما أدركتم فصلوا، وما فاتكم فأتموا } [رواه البخاري ومسلم].

19- إتيان المسجد بعد أكل الثوم أو البصل: وهو منهي عنه كما في حديث ابن عمر رضي الله عنهما، عن رسول الله : { من أكل من هذه الشجرة - يعني الثوم - فلا يقربن مسجدنا } [رواه البخاري]. أما إذا زالت رائحة الثوم أو البصل بالطبخ فلا حرج من إتيان المساجد.

20- زيادة لفظ "سيدنا" في التشهد أو في الصلاة على رسول الله في الصلاة: يقول الحافظ ابن حجر رحمه الله: "اتباع الألفاظ المأثورة أرجح، ولا يقال: لعله ترك ذلك تواضعا منه ، وأمته مندوبة إلى أن تقول ذلك كلما ذكر، لأنا نقول: لو كان ذلك راجحا لجاء عن الصحابة ثم عن التابعين. ولم نقف في شيء من الآثار عن أحد من الصحابة ولا التابعين أنه قال ذلك مع كثرة ما ورد عنهم من ذلك".

21- التنفل عند إقامة الصلاة: فعن أبي هريرة قال: قال رسول الله : { إذا أقيمت الصلاة فلا صلاة إلا المكتوبة } [رواه الجماعة]. وأخرج مسلم أن النبي مر برجل يصلي وقد أقيمت صلاة الصبح فكلمه بشيء لا ندري ما هو، فلما انصرفنا أحطنا به نقول: ماذا قال لك رسول الله ؟ قالى: قال لي: { يوشك أحدكم أن يصلي الصبح أربعا }.

22- المرور بين يدي المصلي: وقد تساهل بعض المصلين في هذا الأمر مع أن الأمر فيه وعيد شديد. عن أبي الجهيم قال: قال رسول الله : { لو يعلم المار بين يدي المصلي ماذا عليه لكان أن يقف أربعين خيرا له من أن يمر بين يديه } قال أبو النضر أحد رواة الحديث: لا أدري أقال أربعين يوما أو شهرا أو سنة؟! [رواه البخاري].

23- قول بعض الناس عند إقامة الصلاة: "أقامها الله وأدامها": والحديث الذي ورد في هذا ضعيف لا يعتمد عليه، فالأولى تركها.

24- عدم كظم التثاؤب من المصلي في أثناء صلاته: قال رسول الله : { إذا تثاءب أحدكم في الصلاة فليكظم ما استطاع، فإن الشيطان يدخل } [رواه مسلم]. وكظمه أن يرد التثاؤب ما استطاع، وذلك يكون بوضع اليد على الفم كما ورد في بعض الروايات.

25- الصلاة بين السواري: لما في ذلك من تقطيع الصفوف، عن قرة قال: { كنا ننهى أن نصف بين السواري على عهد رسول الله ونطرد عنها طردا } [رواه ابن ماجة وصححه الحاكم ووافقه الذهبي].


نسأل الله تعالى أن يهدينا ويسدد خطانا، وصلى الله وسلم على محمد وآله وصحبه أجمعين.

 

 

 

 

يلا سلام يااميرات للأسف وقتنا خلص

default

    واكيد لو عندك اقتراح ابعتى لى فى رساله خاصه

   نشوفكم فى العدد7 ان شاء الله