منتديات الاميرة
اهلا وسهلا بك معنا فى منتدى الاميره انتى معنا الاميرهـ لانريدك زائرهـ سجلى شاركى امرحى والعبى معناا فقط يلا سجلى الان
كل الى بتحلمى بيه معانا هتلاقيه



منتديات الاميرة

`·.·• ( مرحباً بكي يا زائر في اروع وارقى المنتديات للفتيات فقط) •·.·°¯`
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قصة سالم ووصال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥حنونه♥
مشرفه قسم oO القــصصOo
مشرفه قسم oO القــصصOo


انثى
عدد الرسائل : 544
الوظيفة : طالبه
هوايتك : تصفح المنتديات
العمل الترفيهى : قراءة المواضع فى منتدى الاميره ---اليوتيوب
♥ مــزاجي ♥ :
علم دولتك :
نقاط : 794
تم شكرها : 10
تاريخ التسجيل : 04/07/2011

مُساهمةموضوع: قصة سالم ووصال   الإثنين يوليو 04, 2011 1:13 am

نبدا مع الشخصيات

بيت وصال الأب ....محمد حمزة وعمرة 50

والأم اسمها فاطمة وعمرها 34
وما عندهم الي بنتهم الوحيدة وصال والي عمرها 16سنة وعشان كدة دلوووووووووووووووعة


بيت سامي .....الأب واسمة خالد وعمرة 40
والأم اسمها رولا وعمرها 31 وسامي الي عمرة 17 وزي سارة وحيد امهة وابوة

ما اطول عليكم نبدا بالقصة

طلع الصبح ورنت ساعة وصال عشان تقوم تروح المدرسة صحت وصال وراحت للحمام وبعد ماخلصت نزلت عند امها
وصال .....صباح النور والفل يااهحلا ام في الدنيا
الأم......هلا شكله مزاجك رايقل اليوم
وصال ..... لا بس حبيت ادلعك شوي مايسير
الأم .....لا مايسير تعالي اقعدي بتكلم معاكي بموضوع
وصال ..... تامري

الأم ... وصال انت سرتي كبيرة عشان كدة عمتك بتجي اليوم وبتخطبيك لولدها سالم

الأم .....ها وش قلتي
وصال ....وصال طارت من الفرحة بس مابينت لأمها قالت عادي
الأم .....موافقة ولا
وصال ..... بعد تفكير طوووووويل موافقة فرحت ألأم

في بيت سالم ابوة فتح معا سالم موضوع الخطبية وقالة شنو رايك

سالم .......ساكت ماتكلم
ألأبو .... وراك ماتكلمت موافق ولا ؟؟؟؟؟

سالم .....موافق

وطبعا سالم ووصال يعشقو بعض من الصغر

في المدرسة عند وصال ....

وصال......تنادي صحبتها المفضلة لمياء لمياء
لمياء ..... وش فيك خرعتنيني

وصال ... عندي لك خبرية بتجنن

لمياء .... قولي ترا قلبي بيطيح

وصال... بتزوج سااااالم

لمياء ... الف الف الف مبررررررررووووووووك ومتي بيجون

وصال ..... اليوم

وبعدين راحو الفصل ودرسو وبعدين لما وصال رجعت من المدرسة

وصال .... السلام عليكم

الأم ... وعليكم السلام وصال اطلعي نامي ترا العصر بيجون

وصال .... اوكي LOVE مامي

ألأم ..... يالله اطلعي بدلي ونزلي تغدي ونامي

وصال .... وهي طالعة الدرج تقابل ابوها

الأب .... هلا وغلا بالحلو بنتي سارت عروس ونا مادري

وصال استحت ونزلت راصها

الأب ... يعيني عل الخجول ونزل

وبعد ماخلصت وصال ونامت صحيت الساعة 4 العصر

وبعدين ام وصال قالت يالله يابنتي تجهزي تراهم جاين

وصال جري حبت راس امها وراحت تكشخت

ولبست بلوزة بيضة وعليها بنت وعليها جكيت ازرق بس مو جنز وبنطلون ضيق من تحت لونة اسود وشوز لونة ازرق
وحطت مك اب بناتي وفردت شعرها علي كتوفها وطلع شكلها روووعة

وصال ... شالت تبسي العصير عشان تقدمة للضيوف

وصال ... لعمتها تفضلي بحيى

عمتها تسلمي

وصال تقدم العصير لسالم وهي تقول تفضل

سالم تسلمي يابعد عمري

وصال .... لا تعليق

ووبعدين تمت الخطبة بخييير
بس قبل مايروحو العمة والأم اتفقو انهم مايشوفو بعض

بعدين راحت سارة وسالم لغرفة عشان يتكلمو
سالم ... وصال مممكن طلب

وصال ... شنو

سالم عطيني جوالك

وصال ... اوكي
وشاف جوالها وفتح الأرقال ولقا اسم مكتوب علية حبيب عمري

سالم .. منو حبيب عمرك
وصال ... رفيجتي لمياء

سالم .. انا رح اعطيك رقم جوالي بس محد يشوفة عشان اذا بغيتي شي تدقين

وصال... اوكي

كان سالم يشتغل بمحل هداية

وكانت سارة لوبغته تروح هناك وهو ينتبة لها ويروح لها

بيوم من الأيام كان سالم مايدري انو وصال رايحة لعنده

وفجئة وصال تشوف سالم مع بنت وقاعد يتغزل فيها وصال راحت لعند سالم وقالت

وصال..... انسى انك عرفت وحدة اسمها وصال وانسي انك حبيتني طيب ومشت ودموعها علي خدها



ياتري شنو سار لوصال وسالم هل وصال راح تسامح سالم


كل هذي الأسئلة رح تلقو جوابها بكررة وكمان ما وصيكم علي الردود









بااااااااااااي مارح اطول علكيم مع تحياتي باربى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة سالم ووصال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاميرة :: الاميرة للتقنية :: الاميرة للماسنجر-
انتقل الى: